الإعلانات
هناك الكثير من الناس يبحث عن الحقيقة فهل تريد ان تعرف عقيدة اهل السنة والجماعة بين الفرق الاخرى


قوافل العائدين (أنين المذنبين)

مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ












مواعظ من شباب تائب من ضلال الوهابية لا توجد أية مواضيع جديدة . . . لا توجد أية مواضيع جديدة بكاء ندم لا توجد أية مواضيع جديدة . . . لا توجد أية مواضيع جديدة و الداعي الى الله لا توجد أية مواضيع جديدة . . . هل تعرفه
الايمان بين الحقيقة والخيال لا توجد أية مواضيع جديدة . . . لا توجد أية مواضيع جديدة هل انت تحب الله ...!! وتريد ان تعرف اين هو . . .؟؟
تبحث عن الحقيقة قــم بالتسجيل وستعرف الحق ان شاء الله


للاعـضـاء الـجـدد : : نحن كنا روافض










القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

قانون التسجيل : قوانين وشروط شبكة منتديات انا سني العالمية قوانين وشروط المنتدى يجب عليك قراءة قوانين وشروط الاشتراك في المنتدى والموافقة عليها , قبل البدء في عملية التسجيل: قوانين وشروط المنتدى التسجيل في المنتدى مجاني! نحن نصهر على على أقل تدقير على احترام ما ستقرؤه أدناه. إذا وافقت على ذلك, الرجاء اضغط على مربع ' أوافق ' واضغط على زر 'التسجيل' أدناه. إذا اردت إلغاء التسجيل, اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية للمنتديات. العَهْدُ الوَثِيق بين المسلمين من اهل الايمان الخالص بمَنْهَجِ أَهلِ السُّنَّةِ وَالجَمَاعَةِ اهل الايمان في الأُصُولِ والفُرُوعِ وسُلُوك الطريق الحمد لله رب العالمين، نحمده بمحامد الفرقان، فالحمد لله الذي خلق السماوات والأرض وجعل الظلمات والنور، الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا، الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا، الحمد لله الذي له ما في السماوات وما في الأرض وله الحمد في الآخرة وهو الحكيم الخبير، الحمد لله فاطر السماوات والأرض جاعل الملائكة رسلا أولي أجنحة مثنى وثلاث ورباع يزيد في الخلق ما يشاء إن الله على كل شيء قدير، الحمد لله الذي أذهب عنا الحَزَن إن ربنا لغفور شكور، الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، لقد جاءت رسل ربنا بالحق .. والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا وقدوتنا محمد بن عبدالله، الذي أرسله ربه بالحق بشيرا ونذيرا، وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا، أرسله للناس كافة على فترة من الرسل، فأشرق الحق بمبعثه وكانت أعلام الهدى دارسة، ومعالم الدين الحنيف طامسة، فأحيى الله به سَنَن النبيين، وأمات به عوائد المشركين، فكم هدى الله به قلوبا غُلفا، وأعينا عُميا، وآذانا صُما، فبلّغ الرسالة وأدّى الأمانة، وصدع بالحق، ونصح للخلق، وكان قرآنا يمشي على الأرض، قائما بين الناس بالقسط والعدل المبين، حتى أتاه اليقين .. فصلوات الله وسلامه عليه وعلى إخوانه من النبيين، وآل بيته الذين آتاهم الله أجرهم مرتين، وبرأهم من كل عيب وشَين، وأصحابه الذين باعوا النفس والمال والدنيا، لتبقى كلمة الله هي العليا، وعلى التابعين وتابعيهم من المحسنين، إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين، وبعد .. فإننا نحمد الله أن جعلنا مسلمين، ووفقنا لخدمة هذا الدين، كما وفقنا إلى التعاون في القيام بما أمرنا الله عزوجل به من النصح والإرشاد للمسلمين، ومد يد العون لهم ما استطعنا إلى ذلك سبيلا، عملا بقوله عزوجل: (( والعصر، إن الإنسان لفي خسر، إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر )). ومهما تكن خدمة الدين الحنيف من أجل النِّعم، وأنجع السبل لدفع النِّقم، وخير طريق لنيل النعيم الأخروي الأتم، فإن شيئا من ذلك لا يحظى عند الله عزوجل بالقبول والرضا، حتى يكون على سنن من مضى، مؤسسا على المحجة البيضاء، والشِّرعة المحمدية الغراء، محفوفا بالهدى والنور، محفوظا عن نزغات الغَرُور، ذلك لئلا يكون من منثور الهباء، يوم العرض والقضاء، كما هو حال من نافق في عمله واستبطن شرورا، فقال عزوجل : (( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا )). فلذلك لم نزل على منهاج واحد، وسبيل مستبين راشد، مقتفين آثار من مضى من أئمة الدين، وسادة علماء المسلمين، غير شاذين عنهم في أصل ولا فرع ولا سلوك، (( قل هذه سبيلي أدعو إلى الله، على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين )).