«اشهد عليّ أني لا أكفّر أحداً من أهل القبلة، لأن الكلّ يشيرون إلى معبود واحد، وإنما هذا كله اختلافات في العبارات»
 
الرئيسيةالرئيسية   التعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية التعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

تنبيه الشيخ العلامة البوطي رحمه الله لم يكون من احد في الفتنة التي في سورية

ابن ال حمد : تم طرد الكثير من العضويات الوهمية في المنتدى
و الكثير من العضويات التي تسجل الاسماء بغير اللغة العربية ويمنع ذالك في الشبكة .. تنبيه ان شبكة منتديات انا سني العالمية ليس لها علاقة مع اي جماعة او منظمة
او اي شيء من اشكال العنف او التعسف على الاشخاص وذالك يمنع هنا .
ان الشبكة تدعوا الى المنهاج الصحيح و المعاتدل بالحوار بالقلم الحر فقط لا غير .
واي بنود تخالف القانون يتم التبليغ عنها الادارة ..ويمنع هنا الدعوة للحقد أو الكراهية أو التفرقة العرقية, أو كل نشاط آخر لا يتوافق مع القوانين الدولية الجاري بها العمل . هذا والله الموفق

شاطر | 
 

 مــن نحــن ؟ [ تعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن ال حمد
مؤسس شبكة منتديات انا سني العالمية

مؤسس شبكة منتديات انا سني العالمية
avatar

عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 23/12/2013
العمر : 33
الموقع : لكل الفقهاء في العالم الاسلامي

مُساهمةموضوع: مــن نحــن ؟ [ تعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية ]   الثلاثاء يناير 07, 2014 6:28 pm



منتديات انا سني العالمية 





®§(.. نكشف الحقائق الغائبة ،، للباحثين عن الحقيقة ..)§®

°ˆ~*¤®§(.. شبكتنا تُعنى بمناقشة ومحاورة الفكر الخارجي الوهابي و الرافضة غلاة الشيعة  و المتشبهين بالتصوف بمشاركة ثلة من المختصين ..)§®¤*~ˆ°









---========,¸_¸,?¤(( من نحن )) ¤?,¸_¸,========---

فإن من مظاهر غربة الدين في زماننا اليوم أن تصبح أصول الإيمان والتوحيد عرضة للأخذ والرد بين أبناء المسلمين ، ويصبح المتمسك بها غريباً توجه إليه سهام النقد ويوصف بالتشدد والتطرف وبث الفرقة في الأمة وابتغاء الفتنة .

فنحن مجموعة من الشباب المسلم ، ملتزمون بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم  ولا نزكي على الله احدا، وما كان عليه خير الناس بعده وهم الصحابة والتابعين والقرون المفضلة وأئمة المسلمين وجمهور العلماء في كل زمان ومكان.

أخذتنا الرأفة والشفقة على شباب ضائع بين خرافات الرافضة وضلالات الوهابية  ونساء تائهات بين الدجل والشعوذة المتشبهين بالصوفية  وأطفال تربوا على البدعة .





فأنشأنا هذا الشبكة حتى نتعرّف بحقيقة هؤلاء الفرق  ومنهجها البعيد كل البعد عن منهج النبي صلى الله عليه وسلم ، الملئ بالخرافات والعقائد الباطلة التي تخرب عقيدة المسلمين وتميع دينهم وبعدهم عن النهج الصحيح والطريق السوي.

ومنهجنا هو الكلام والنقد والرد بأسلوب علمي وبأدلة من الكتاب والسنة وعرض خرافات الرافضة و المتشبهين بالصوفية وانحرافات الوهابية هذه الفرق من كتبهم بالعدل والقسط ما أمكننا إلى ذلك سبيلا ، والدعوة لهم بالهداية والرجوع إلى الطريق القويم والصراط المستقيم .





---========,¸_¸,?¤(( التبرير و الحاجة )) ¤?,¸_¸,========---

شبكة منتديات انا سني العالمية فتتحت لعدة أسباب أهمها :

1 -  انتشار الخوارج الوهابية والروافض و متشبهين بالصوفية  في عالمنا الإسلامي مع كثرة البدع في العقائد و الشركيات والبدع التي نشرتها في صفوف المسلمين ,





وتلبيسها على الناس وتزيين باطلها بطرق متعددة ووسائل شتى , مما أدى لوقوع كثير من الناس في حبائلها بدعوى التباع الكتاب والسنة النبوية و الزهد والعبادة ومحبة آل البيت والأولياء الصالحين وغير ذلك من الكذب المفترى .

2 -  محاربة الوهابية و الرافضة لدعوة أهل السنة والتحذير من دعاتها ونبزهم بالألقاب المنفرة والتهم المفتراة عليهم بغير حق  , مما بغّض دعوة أهل الحق الاشاعرة إلى بعض أهل تلك البلاد , وبالتالي أتباع الباطل وأهله.

3 -  لم نجد موقع متخصص لدعوة خوارج الوهابية و الرافضة و المتشبهين بالصوفية والتحذير منهم ورد شبههم وهذا سيكون اهتمامنا الأكبر بهذه الشبكة .





4 -  أثر خوارج الوهابية و الرافضة والمتشبهين بالصوفية البالغ على بعض بلدان العالم الإسلامي , وذلك بنشر أفكارهم واعتقادهم فيها , لاسيما حيث انتشار الجهل وقلّة دعاة الحق , ولا يزال أثرهم باقيا إلى اليوم.

5 -  أبراز جهود العلماء والولاة من علماء الاشاعرة   في محاربة الخوارج الوهابية و الروافض والمتشبهين بالصوفية  الدخيل على بلدان الاسلامية  وإحياء تراث أهل السنة والجماعة الاشاعرة في جميع البقاع  .





6 -  جهل كثير من المسلمين بحقيقة الخوارج الوهابية و الروافض و المتشبهين بالصوفية  في عالمنا الإسلامي وخاصة جهل كثير من أهل الخليج و المغرب الاسلامي  بحقيقة خوارج الوهابية والرافضة و المتشبهين بالصوفية  ,وظن بعضهم أن الخلاف مع الوهابية و الرافضة هو خلاف بالفروع وليس في الأصول.





---========,¸_¸,?¤(( اسم الشبكة ))¤?,¸_¸,========---





اختير للشبكة مسمى




 (( منتديات انا سني العالمية )) 


:
مع تحيات فريق شبكة منتديات انا سني العالمية 


 الـبلـد المستضيف الـكـويـت ( متواجد )- 
الموقع الرسمي : http://azerty.mybbs.us/forum.php



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sunnt-1.forumaroc.net
 
مــن نحــن ؟ [ تعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انا سني العالمية  :: ..:: بوابة التعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية ::..  :: التعريف بشبكة منتديات انا سني العالمية
-
انتقل الى: