الإعلانات

تنبيه الشيخ العلامة البوطي رحمه الله لم يكون من احد في الفتنة التي في سورية

ابن ال حمد : تم طرد الكثير من العضويات الوهمية في المنتدى
و الكثير من العضويات التي تسجل الاسماء بغير اللغة العربية ويمنع ذالك في الشبكة .. تنبيه ان شبكة منتديات انا سني العالمية ليس لها علاقة مع اي جماعة او منظمة
او اي شيء من اشكال العنف او التعسف على الاشخاص وذالك يمنع هنا .
ان الشبكة تدعوا الى المنهاج الصحيح و المعاتدل بالحوار بالقلم الحر فقط لا غير .
واي بنود تخالف القانون يتم التبليغ عنها الادارة ..ويمنع هنا الدعوة للحقد أو الكراهية أو التفرقة العرقية, أو كل نشاط آخر لا يتوافق مع القوانين الدولية الجاري بها العمل . هذا والله الموفق

رحالة سويسري يسعى لتغيير المفاهيم السلبية عن الإسلام بالغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
الامام الرباني
الاعضاء النشطاء
الاعضاء النشطاء
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 06/05/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةالامام الرباني في الأحد مايو 15, 2016 11:44 pm

وصل الرحال السويسري، أندرس يوخلي، تركيا، في رحلة بدأها من بلده على متن دراجته الهوائية، بهدف تغيير الصورة السلبية المأخوذة عن الإسلام لدى الغرب، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو التقطها أثناء زيارته بلدانًا إسلامية.

وأفاد يوخلي، في حديث لـ"الأناضول"، بأنه كتب كلمة "السلام" بـ 12 لغة على دراجته المصنوعة من الخيزران، وانطلق من سويسرا ليصل إيطاليا أولًا، من ثم سلوفينيا، ومقدونيا، والبوسنة والهرسك، واليونان، وبلغاريا، ليحط رحاله مؤقتًا في تركيا.

وأوضح الشاب المسيحي، البالغ من العمر 27 ربيعًا، أنه زار بلدة صفران بولو المدرجة على لائحة التراث العالمي، لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونيسكو)، بولاية قره بوك، شمالي تركيا، موضحًا أنه سيزور إيران، وتركمانستان، وأوزبكستان، وطاجيكستان، وقيرغيزيا، ويحلّ ضيفًا لدى أهالي البلاد في الأماكن التي يزورها.

وأكد يوخلي، أن يخطط لنشر صور ومقاطع فيديو، في وسائل التواصل الاجتماعي، عن الأماكن التي يزورها، بغرض تغيير النظرة السلبية لدى الأوروبيين والغرب عن الإسلام.

وأشار إلى أن إحدى أمنياته في الصغر كانت التجوال والسفر، وزيارة أماكن وبلاد أخرى، مضيفًا: "هدفي زيارة دول إسلامية، وأخطط للوصول إلى الصين بعد قطع مسافات في بلاد إسلامية".

وأضاف: "تعرفت على كثيرين في طريقي، يمكنني إزالة مفهوم العنف، غير الصحيح تجاه الإسلام لدى الغرب، حيث أنني ألتقط صورًا مع الذين أتعرف إليهم وأنشرها، لأثبت عكس ما يتصوره الغرب عن المسلمين".

وتابع بالقول: "هنالك شيء لدى المسلمين يفتقره الغرب وهو حسن الضيافة، والترحيب بحفاوة، وجدت ذلك في تركيا، حيث دعتني عائلة لا أعرفها للمبيت عندهم، ورحبوا بي كثيرًا"، مضيفًا: "وجدت في أحد متاحف بلدة صفران بولو، غرفة استقبال الضيوف، ودهشت كثيرًا لوجود شيء كهذا".

المصدر : http://www.elwatannews.com/news/details/1126226

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى